الاثنين، 18 فبراير 2013

موظفو جمارك #بنغازي يطالبون بالعثور على زميليهم المفقودين منذ الأربعاء الماضي

427323_491905444177929_1268900442_n
أعتصم موظفو مصلحة جمارك بنغازي، صباح الاثنين، أمام مقرهم احتجاجا على خطف ضابط وموظف في المصلحة فجر الأربعاء الماضي من دون التوصل إلى مكانهم أو معرفة مصيرهم.
وقال الضابط بحرس جمارك مدينة بنغازي لـ “وكالة أنباء التضامن” إن “الاعتصام بسبب خطف النقيب ميلود فرج القطعاني والموظف ناصر محمود الورفلي على يد مجهولين فجر الأربعاء الماضي”.
وأضاف الضابط إن “المخطوفين كان بحوزتهم معدات أتوا بها من العاصمة طرابلس وعدد من الكومبيوترات وبعض الإطارات”.
وتابع إن “الاعتصام مستمر إلى حين تحرك الدولة والمجلس المحلي للبحث عن هذين الموظفين وسنوقف العمل كون حياتهم أهم من البضاعة الداخلة لليبيا واهم من العمل ومصلحة الجمارك”، مشيرا إلى أن موظفو الجمارك لا يزالون يبحثون عن زملائهم المخطوفين بطرقهم البسيطة والشخصية.
وطالب المعتصمون من مديرية أمن بنغازي والجهات المختصة والمجلس المحلي لمدينة بنغازي بالتحرك السريع للعثور عليهم، كما طالبوا وسائل الإعلام بنشر الموضوع لتسهيل العثور على المخطوفين.
يذكر أن المخطوفين كانا يستقلان سيارة عسكرية مزودة بجهاز GBPS (جهاز تعقب السيارات والأشخاص عن بعد)، وإن الجهاز حدد موقع السيارة في منطقة القوارشة أمام مزرعة في بنغازي وعثر عليها دون النقيب والموظف والأجهزة التي كانت بحوزتهم مثل الكومبيوترات والأجهزة التي أحضروها معهم في مهمتهم كما اختفت ممتلكاتهم الشخصية أيضا.
يشار إلى أن آخر تواصل مع الموظفين المخطوفين كان عن طريق الموبايل في بوابة سيدي عبد العاطي قبل منطقة مقرون.
وكالة أنباء التضامن- بنغازي -  أسماء الريشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق