الخميس، 21 فبراير 2013

#ليبيا وزارة الاتصالات والمعلوماتية تعلن عن نقل حركة شركات الاتصالات كافة على المنظومة الجديدة بعد استكمال المرحلة الثانية من مشروع حماية الكابل البحري .

وزارة الاتصالات والمعلوماتية تعلن عن نقل حركة شركات الاتصالات كافة على المنظومة الجديدة بعد استكمال المرحلة الثانية من مشروع حماية الكابل البحري .ا

لخميس، 21 فبراير 2013 (14:11:0)

طرابلس 21 فبراير 2013 (وال ) - أعلنت وزارة الاتصالات والمعلوماتية ، عن نقل حركة شركات الاتصالات كافة على المنظومة الجديدة منذ الساعات الأولى من نهار اليوم الخميس ، وذلك بعد استكمال المرحلة الثانية من مشروع حماية الكابل البحري . وأوضح المكتب الإعلامى بوزارة الاتصالات والمعلوماتية - لوكالة الأنباء الليبية اليوم الخميس - أن هذا الإنجاز الذي تحقق بفضل جهود المخلصين بالقطاع ، ينقل حـركة الاتـصالات ذاتيـا في حـالة حدوث أى انقطاع للاتصالات . وأهابت وزارة الاتصالات والمعلوماتية ، بالسادة المواطنين ، والجهات العامة والخاصة ، بالمحافظة على الكوابل والتجهيزات ، والمعدات ، وأجهزة التكييف والهوائيات ، وألواح الطاقة الشمسية ، وعدم القيام بأى حفريات إلا بعد أخذ الإذن ، وبأسهل الطرق من مكاتب شركات الاتصالات المنتشرة على مستوى ليبيا ، لضمان استمرارية وجودة الاتصالات ، والتطلع إلى تحقيق طموحات شعبنا في مجال الاتصالات . ( وال )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق