الاثنين، 11 فبراير 2013

#سوريا دعوات لتنظيم مسيرات مؤيدة للنظام السورى فى #دمشق غداً

دعت جهات موالية للسلطات السورية، وشبه رسمية، اليوم الاثنين، إلى تنظيم مسيرة تأييد لنظام الأسد، صباح غد الثلاثاء، بساحة السبع بحرات وسط دمشق.

على صعيد آخر، ذكرت الوكالة السورية للأنباء "سانا" أن وحدة من القوات المسلحة السورية دمرت الليلة الماضية مصنعا ومستودعا احتويا على عدد كبير من العبوات الناسفة، أعدتها "المجموعات الإرهابية"، لاستهداف قوات حفظ النظام والمواطنين وممتلكاتهم فى بلدة النيرب بريف إدلب.

ونقلت الوكالة عن مصدر بالمحافظة قوله، إن "العملية أسفرت أيضاً عن القضاء على جميع الإرهابيين الذين كانوا داخل المستودع".

وأشار المصدر إلى أن انفجار المستودع أحدث دويا نظرا لما كان يحتويه من كميات كبيرة من العبوات الناسفة والمواد المتفجرة التى تدخل فى صناعتها.

وعلى صعيد متصل، قالت الوكالة الرسمية، إن الرئيس بشار الأسد بعث أمس برقية تهنئة إلى الرئيس محمود أحمدى نجاد، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بمناسبة الذكرى 34 للثورة الإسلامية فى إيران، أعرب فيها باسم الشعب العربى السورى، وباسمه، عن أخلص التهانى وأطيب التمنيات للرئيس أحمدى نجاد وشعب إيران.

وقال المرصد السورى لحقوق الإنسان، إن مقاتلين من جبهة النصرة وكتيبة اويس القرنى وكتيبة أحرار الطبقة أحرقوا تمثال الرئيس السورى الراحل حافظ الأسد فى مدينة الطبقة التابعة لمحافظة الرقة.

كما تحدث المرصد، فى بيان، عن وقوع قصف واشتباكات اليوم بين القوات النظامية ومقاتلين، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى فى محافظات درعا وحلب وحمص ودير الزور وإدلب.
اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق