الخميس، 28 فبراير 2013

اجتماع شؤون التربية والتعليم في مدينة #زلطن #ليبيا

زلطن
عقد بقاعة الاجتماعات بمكتب شؤون التربية و التعليم زلطن، أمس الأربعاء، اجتماع ضم مسئول التربية والتعليم زلطن عبد الحكيم عبد الله عامر ومديري المكاتب بديوان مكتب شؤون التربية والتعليم و مدراء المؤسسات التعليمية زلطن.
وبحسب موقع وزارة التربية والتعليم  عرض خلال الاجتماع المشاكل التي تواجه العملية التعليمية بالفصل الثاني للعام الدراسي 2012-2013 و عرض آخر المستجدات بمكتب التربية و التعليم زلطن.
 وذكر الموقع أنه خلال الاجتماع ناقش المجتمعون عدم استكمال المقررات الدراسية للفصل الأول و كيفية الاستفادة من بعض الحصص وإضافة ساعات لتغطية المقررات التي لم تستكمل وبعض المشاكل بمدارس زلطن .
وأكد عامر على ضرورة التركيز على الجانب الإداري بالمدارس و مساندة مدراء المدارس على تأدية عملهم بالشكل المطلوب و تخفيف العبئ عنهم و ذلك بالاستعانة بالتقنية الحديثة و تطوير الكادر الإداري بالإضافة إلى تطوير المعلمين و المعلمات و تأهيلهم علمياً و تربوياً
وأشار الموقع إلى أن مسئول شؤون التربية و التعليم لمنطقة زلطن اختتم الاجتماع بكلمة شكر فيها مدراء المدارس على حضورهم و مشاركتهم و نقاشهم الهادف الذي يدل على حرصهم على دفع عجلة التعليم إلى أفضل المستويات.
وكالة أنباء التضامن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق