الاثنين، 11 فبراير 2013

"ساس" تشارك بمعرض دولي في #ليبيا

alt
السبيل- ستشارك شركة ساس العربية لتقنية المعلومات بالمعرض الدولي الاول لوزارة الداخلية الليبية الذي سيقام في معرض طرابلس الدولي في ليبيا وذلك في من 11الى 13- فبراير -2013 والمنظم من قبل شركة المدن الثلاث لتنظيم وادارة الاحداث وخدمات المستثمرين وتحت رعاية وزارة الداخلية الليبية.
تهتم شركة ساس العربية بالمشاركة في هذا المعرض نظرا لأهميته الكبرى ودوره في تقديم آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة من برامج الالكترونية وأجهزة الاتصال بحيث تكون تضاهي التقنيات المستخدمة عالميا.
كما وتسعى شركة ساس العربية لتقنية المعلومات من خلال هذا المعرض الى عرض منتجات وسلع وخدمات بهدف اثارة الاهتمام واقناع الاطراف المستهدفة بقدرة تلك المعروضات على المنافسة واشباع الاحتياجات.
وبما ان هذه الخدمات موجهة لجهاز الأمن الليبي فإن شركة ساس العربية لتقنية المعلومات تهدف من خلال هذا المعرض الى التسهيل على رجال الأمن الاطلاع على أحدث التطورات والتقنيات الحديثة .بالإضافة الى فرصة الاتصال المباشر والحوار وتبادل الخبرات بين عدد من المتخصصين في وقت قصير.
وقال مدير مجموعة ساس العربية السيد سليمان الحمدان بأن الميزات التي توفرها نظم مايكروسوفت السحابية الجديدة (Office365) بمثابة نقلة نوعية في تاريخ الصناعة، وتأخذ ساس العربية على عاتقها توفير منصات الأعمال المتكاملة للشركات والمؤسسات لتسهيل التواصل والوصول السهل والسريع للبيانات من خلال الحلول المبنية على منصة (Office365) وكذلك تعمق التواصل والمشاركة والتبادل للبيانات والمعلومات، إضافة إلى توفير تقنيات خضراء صديقة للبيئة.
و صرح أنور عريقات، مدير التسويق في ساس لتقنية المعلومات بأنه تم التحالف مع شركة إقليمية كبرى لتدشين حزمة الحلول السحابية المميزة (Office365extra) والتي تلبي معظم احتياجات بوابات الـ (Intranet) إضافة إلى أنه ومن خلال حزمة (Office365extra) تستطيع الشركة والمنظمات الاستفادة القصوى من منصة مايكروسوفت السحابية (Office365)، وكذلك نشر وأتمتة خطط وإجراءات العمل في أي وقت وبشكل فوري.
وأكد عريقات أيضا أن تدشين هذه الحلول بدعم من مايكروسوفت يأتي التزاما من ساس العربية لتقنية المعلومات تجاه عملائها بعرض كل جديد في مجال أنظمة وإدارة البيانات وحلول إدارة المحتوى الإلكتروني والتي تصب جميعها في تحسين الأداء وتطوير آليات العمل وتحقيق نتائج أفضل للعملاء في مختلف القطاعات.

من أهم الخدمات التي ستقدمها شركة ساس العربية لتقنية المعلومات في المعرض :
أوفيس365 إكسترا Office365 extra:
البرنامج عبارة عن تقديم خدمات (Email and Calendar – Messenger – Conference – Office App – SharePoint Site) مجتمعين من خلال باقة واحده ومرتبطين مع بعض في نفس اسم الدومين وحسابات اليوزر.
فهي خدمة متخصصة في تقديم حلول الأعمال الإلكترونية عن طريق التوظيف الأمثل للتطبيقات السحابية لمنصة مايكروسوفت العالمية (Office365).
مكتبي أون لاين Maktaby Online:
في مكتبي أون لاين نتيح لعملائنا فرصة التحكم والاطلاع على مجريات أعمالهم وأداء موظفيهم في أي وقت ومكان، حيث نوظف في مكتبي أون لاين شبكة الانترنت كوسيط مميز لأداء الشركات لأعمالها.
كما و يساهم في تدعيم عمليات اتخاذ القرار وتقييم الأداء ومتابعة تحقيق الخطط والأهداف والمبادرات والمشاريع والأعمال اليومية، كل ذلك من خلال بيئة إلكترونية سهلة آمنة ومن أي مكان متصل بالإنترنت وعلى مدار الساعة.
برنامج محاسبة أون لاين Accounting Online:
هو برنامج يساعد مدير التطبيق في متابعة الأرصدة المالية والاستعلام عن أرصدة الأصناف بالمخازن وتعرف على مديونيات العملاء من أي مكان وفي أي وقت حيث يمكن الوصول الى النظام بطريقتين:إما على الأجهزة الخاصة بالمؤسسة وسيرفاراتها الداخلية ،او الربط سحابيا عن طريق استضافه خارجية والدخول للنظام من اي جهاز مرتبط بالإنترنت. الأمر أشبه بأنه يحمل النظام بالكامل في حقيبة يده حيث أنه مصمم بحيث يمكن أن يستوعب في نفس الوقت كافة العمليات التي تتم عليه من مصروفات ومبيعات ومشتريات وحركات أرصدة مختلفة في نفس المؤسسة الواحدة أو في الفروع المختلفة لنفس المؤسسة.
نظام الأرشفه: Archiving System
هو نظام يساعد على ارشفة كافة الملفات المهمة من :عقود ،مستندات صادرة، مستندات واردة ،مراسلات وغيرها ،حيث يمكن الحفاظ عليها من الضياع والرجوع اليها في اي وقت واي مكان نظرا لتوفرها سحابيا clouding كما ويتمتع نظام الأرشفة بالحماية والأمان من الضياع والسرقة نظرا لتوفر نظام تحديد صلاحيات الدخول على هذه الملفات .
كما وشاركت شركة ساس العربية لتقنية المعلومات في العديد من المعارض كان آخرها معرض جايتكس السعودية 2012
في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض قامت من خلاله بعرض منتجاتها وحلولها الإلكترونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق