السبت، 9 فبراير 2013

#ليبيا #كورة انطلاق بطولة الربيع العربي الكروية في مارس المقبل

أكد المنسق الإعلامي لبطولة الربيع العربي المنتظر انطلاقها شهر مارس القادم، صباح السبت، أن البطولة سيشارك فيها 16 فريقا من الدرجة الاولى بالاضافة لفريقي الاسماعيلي المصري والنجم الساحلي التونسي.
وقال المنسق لـ “وكالة أنباء التضامن” ان الالية التنظيمية للبطولة قد قررت أن تنطلق من بداية شهر مارس القادم بطولة الربيع العربي التي يشارك فيها عدد من الفرق المحلية كفريق النصر والاهلي طرابلس والاهلي بنغازي والأتحاد على رؤوس المجموعات الاربعة.
وأضاف المنسق أنه “ستلعب مباراة مجموعتي النصر والأهلي بنغازي على ملعب شهداء بنينة فيما يلعب مجموعتي الاهلي طرابلس والأتحاد على ارض ملعب طرابلس الدولي”.
 وتابع “سيلعب المتحصل على المركز الاول في مجموعة فريق النصر مع الأول في مجموعة الأهلي طرابلس والفائز منهما يقابل فريق الأسماعيلي المصري فيما سيلعب المتحصل على المركز الأول في مجموعة فريق الأتحاد مع الأول في مجموعة الأهلي بنغازي، ويلتقي الفائز منهما مع النجم الساحلي التونسي والفائزان يتقابلان في المباراة النهائية للحصول على بطولة الربيع العربي.
وتعتبر هذه هي البطولة الثانية للربيع العربي حيث اقيمت الاولى العام الماضي وفاز بها فريق النادي الرياضي الصفاقسي بعد فوزه على الاولمبي بالزاوية 2-1 في المباراة النهائية.
وكالة أنباء التضامن – أنيس أبو دجاجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق