الأربعاء، 6 فبراير 2013

#ليبيا #الورشفاني : من المفترض أن يكون اعتصام الجرحى أمام مقر رئاسة الوزراء

DSC_0142
أكد عضو المؤتمر الوطني العام جمعة الورشفاني، اليوم الأربعاء، أنه كان على الجرحى الذين اعتصموا أمام مقر المؤتمر الوطني  أن ينظموا اعتصامهم أمام رئاسة الوزراء.
وأوضح الورشفاني لـ”وكالة أنباء التضامن” أن المؤتمر الوطني هو جهة تشريعية وليست تنفيذية، مشيراً إلى أنه من المفترض أن يتم الاعتصام أمام مقر رئاسة الوزراء وذلك لأنها لديها كافة التشريعات التي تمكنها من اتخاذ القرارات.
وأشار الورشفاني إلى أن هؤلاء الجرحى هم ضحايا لأطراف أخرى لا تريد لهذه البلاد أن تقوم، منوهاً إلى أن هذه الأطراف تبعث كل مرة مجاميع لكي تعرقل أداء المؤتمر أما جرحى أو دعاة الفيدرالية لتعطيل المؤتمر الوطني والدولة.
وتساءل عضو المؤتمر الوطني لماذا لم يتكون الجيش والشرطة ولم يفعل القضاء ولم تقوم الدولة؟؟، مؤكداً أن من عرقل قيام هذه الأجهزة التي تعد من أذرع الدولة هو من يبعث هذه المجاميع لعرقلة بناء الدولة إذ أنهم أخذوا النقود وتركوا الجرحى.
وأضاف الورشفاني أن من لم يمنح أهالي الشهداء حقوقهم كما ينبغي هم من المساهمين بعدم قيام الدولة، لافتاً إلى أن هناك ممنهجة من الإعلام الخاص الذي يمول من الاشخاص الذين سرقوا أموال من ليبيا ويدعوا أنهم من الثوار ضد الدولة الليبية لإطاحتها.
وكالة أنباء التضامن – طرابلس – بشار محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق