الثلاثاء، 22 يناير 2013

#ليبيا #الصغير : ستبدأ قريباً عملية تطوير شبكة الانترنت #بسبها

IMG_5690
أكد مدير مكتب شركة ليبيا للاتصالات والتقنية بسبها يوسف الصغير أن أسباب ضعف خدمة الانترنت بالمدينة وتوقف بيع خطوط جديدة للخدمة هو الحمولة المتزايدة على الشبكة بسبب ازدياد عدد المشتركين.
 وأوضح يوسف الصغير لـ”وكالة أنباء التضامن” أن عدد المشتركين بخدمة الانترنت بالمدينة حوالي 15 ألف مشترك، مشيراً إلى أنه يوجد عشرة محطات إرسال واستقبال بالمدينة فقط وهذه المحطات من المفترض ألا يزيد عدد المشتركين بها عن 450 مستخدم.
وأشار الصغير إلى أن عدم تطوير الشبكة وتوسعتها كان أيضا سبب في ضعف الخدمة، مضيفاً أن الشركة تعمل خلال الأسابيع القليلة القادمة على مشروع (NGPN) الذي يهدف لمد خطوط الألياف البصرية وتوسعة الشبكة داخل المدينة وضواحيها.
وأضاف أنه من المتوقع أن يحل هذا المشروع مشكلة ضعف خدمة الإنترنت بشكل نهائي، موضحاً أنه يتم الآن تدريب مجموعة من المهندسين لاستكمال المشروع.
وطالب مدير مكتب شركة ليبيا للاتصالات والتقنية أهالي المدينة والمنطقة الجنوبية بمساعدة الشركات وفرق العمل المنفذة لمشاريع التطوير والمحافظة على المعدات والأجهزة التي سيتم تركيبها.
وأعرب الصغير عن أمنيته بأن يرتفع مستوى الوعي لذى المواطن، مشدداً على ضرورة مساهمته في بناء هذه الدولة والمحافظة على ما يتحقق من نجاحات.
وكالة أنباء التضامن – سبها – أسامة الفاخري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق