الأحد، 6 يناير 2013

#ليبيا ورشة عمل عن النمو الحضري والاستثمار السياحي في #صبراتة

01
بدأت ورشة العمل عن النمو الحضري والاستثمار السياحي، أمس السبت، في دار تليل السياحي مدينة صبراتة برعاية المجلس المحلي وبالتعاون مع الجمعية الليبية للتخطيط العمراني ومكتب الإسكان والمرافق ومنتدى المهندسين بالمدينة.
ذكر مراسل “وكالة أنباء التضامن” أن الورشة شار فيها العديد من المهندسين وخبراء السياحة في ليبيا فضلا عن استشاريين من جمهورية مصر العربية وألمانيا والبرتغال.
وحضر فعاليات الافتتاح رئيس وأعضاء مجلس صبراتة المحلي وعميد كلية الهندسة حاتم الزواغي وعميد كلية الآداب علي كرير ومدير مستشفى
صبراتة التعليمي الدكتور رجب عون ومدير مكتب التربية والتعليم ومدير
مصلحة الآثار صبراتة ومدير مكتب الإسكان والمرافق وجمع من المهندسين والمهتمين بالسياحة في ليبيا.
04
وتناولت الورشة في الجلسة  الافتتاحية العديد من الورقات العلمية كان من أبرز عناوينها المشهد العمراني لمدينة صبراتة للمهندس المبروك الفيتوري وورقة أخرى بعنوان الرؤية المستقبلية لمدينة صبراتة (العاصمة السياحية) لعز الدين شراطة وكذلك التقييم العام للمخطط الشامل لمدينة صبراتة لسفيان الأطرش وورقة أخرى بعنوان من أجل تنمية سياحية مستدامة لمدينة صبراتة لسعيد صفي الدين.
وتواصلت في الجلسة الثانية أعمال الورشة بحلقة نقاش وطرح الأفكار عن الورقات البحثية.
من جهة أخرى تتواصل أعمال الندوة اليوم الأحد بجلسة واحدة في الفترة الصباحية تقدم فيها ورقات بحثية فيما سيكون في الجزء الثاني حلقة نقاش مفتوحة للمشاركين في الورشة.
وكالة أنباء التضامن – صبراتة – عبدالسلام كرير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق