الأحد، 6 يناير 2013

#ليبيا اجتماع موسع لمديرية الأمن الوطني #بصبراتة

12682_291639860940543_738189711_n
اجتمع اعضاء مديرية الأمن الوطني، أمس السبت، بقاعة الاجتماعات دار تليل في صبراتة لمناقشة تفعيل الخطة الأمنية الخاصة بالمدينة.
وذكر “وكالة أنباء التضامن” أن الاجتماع ضم مدير مديرية الأمن الوطني حسن كاموكا ومدراء أقسام ووحدات الشرطة والتراخيص بالمديرية ومدير مكتب البحث الجنائي صبراتة ومدير مكتب الشرطة الزراعية ومدير جهاز الأمن الوقائي ومدير الشرطة السياحية وأمر مركز تدريب الجيش الوطني بالمدينة.
 وأضاف المراسل أن الاجتماع تناول طريقة تفعيل الخطة الأمنية الخاصة بالمدينة وكيفية توزيع المهام لاستلام المهام الأمنية بعد حل فرع اللجنة الأمنية العليا صبراتة في الفترة القادمة.
وأوضح مدير مديرية الأمن الوطني العقيد حسن كاموكا لـ “وكالة أنباء التضامن” أن حجم المسؤولية المناطة بالأجهزة الأمنية كبير، مشدداً على ضرورة أن تعكس كل الأجهزة الأمنية بكافة أفرادها الصورة الإيجابية في مدينة صبراتة.
وطالب كاموكا جميع أفراد الأمن الوطني من شرطة وبحث جنائي وغيرها أن يتقيدوا بقوانين العمل وكل مخالف ستتخذ بحقه الإجراءات القانونية.
ومن جهته أكد آمر الجيش الوطني بمنطقة صبراتة على ضرورة وضع الجيش الوطني في صورة الوضع الأمني في المدينة ليكون الجيش الوطني داعما لعمل الأجهزة الأمنية في الفترة القادمة.
وكالة أنباء التضامن – صبراتة – عبدالسلام كرير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق