الثلاثاء، 15 يناير 2013

«قنديل» يتابع تداعيات حادث قطار البدرشين ويوجه المسؤولين لموقع الحادث





قال مصدر مسؤول بمجلس الوزراء، فجر الثلاثاء، إن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، يتابع حادث قطار البدرشين الذي وقع في وقت سابق، أولا بأول، وأعطى توجيهاته للمسؤولين بالتحرك الفوري عقب الحادث، للعمل على إنقاذ المصابين، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإنقاذ ركاب القطار، وتوفير الرعاية الكاملة لهم.
وأكد المصدر أن الدكتور حاتم عبداللطيف، وزير النقل، والدكتور علي عبدالرحمن، محافظ الجيزة، توجها فور وقوع الحادث للموقع للإشراف على عمليات الإنقاذ..
وأشار المصدر إلى أن تعليمات فورية قد صدرت بتحريك الأوناش الثقيلة لموقع الحادث، لرفع عربات القطار التى خرجت عن القضبان.
كان علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، لـ«المصري اليوم»، إن إجمالي عدد الوفيات في حادث قطار البدرشين الحربي، وصل إلى 12 حالة، نقلت إلى المستشفيات، مؤكداً ان عدد المصابين ارتفع إلى 96 مصابا تم نقلهم إلى مستشفيات الحوامدية والبدرشين والمعادي العسكري وأم المصريين.
 وأكد مصدر مسؤول، أن قطار البدرشين الحربي، كان يقل حوالي 1328 مجندا من قوات الأمن المركزي من مواليد عامي (1992 – 1993)، تقسموا على 12 عربة للقطار بمعدل 110 مجندين لكل عربة.
 وأشار المصدر إلى أن المجندين من محافظات أسيوط وسوهاج وقنا، وكانوا قادمين من أسيوط باتجاه معسكر مبارك للأمن المركزي بالقاهرة لأداء الخدمة العسكرية.

المصدر: المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق