الأحد، 30 ديسمبر 2012

#football #كورة توتنهام الى المركز الثالث ولو مؤقتا

حقق توتنهام فوزه الثاني في غضون اربعة ايام بعد ان تغلب الاربعاء الماضي خارج قواعده ايضا على استون فيلا برباعية نظيفة، حاصدا نقطته التاسعة عشرة من مبارياته الثماني الاخيرة فرفع رصيده الى 36 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة امام جاره تشلسي الذي يلتقي مع مضيفه ايفرتون.
أنهى سندرلاند الشوط الاول متقدما بهدف سجله المدافع الايرلندي جون اوشي الذي افتتح سجله التهديفي مع الفريق القادم اليه من مانشستر يونايتد، لكن فريق المدرب البرتغالي اندري فياش-بواش اطلق المباراة من نقطة الصفر بعد ثلاث دقائق فقط على انطلاق الشوط الثاني بفضل هدية من الاسباني كارلوس كويلار، ولم ينتظر توتنهام سوى ثلاث دقائق ليسجل هدف التقدم بفضل مجهود فردي رائع لارون لينون. 
وعلى "ستاد الامارات"، حقق ارسنال فوزه الرابع على التوالي والتاسع هذا الموسم وجاء بنتيجة كاسحة على ضيفه نيوكاسل يونايتد 7-3، ما سمح له في ان صعد الى المركز الخامس مؤقتا بفارق الاهداف امام ايفرتون ووست بروميتش ونقطتين خلف جاره تشلسي.
ويدين فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر بفوزه الكاسح الى ثلاثية تيو والكوت وثنائية الفرنسي البديل اوليفييه جيرو اضافة الى هدفين من اليكس اوكسلايد تشامبرلاين والالماني لوكاس بودولسكي. 
وسقط ستوك سيتي في فخ التعادل مع ضيفه ساوثمبتون 3-3 في مباراة خاضها اصحاب الارض بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي ستيفن نزونزي في الدقيقة 70.
كما سقط استون فيلا على أرضه أمام ويغان اثلتيك 3-0 فيما عاد سوانسي سيتي الى ويلز بالنقاط الثلاث بعد فوزه على مضيفه فولهام 2-1 وحقق ريدينغ فوزه الثاني فقط هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه وست هام 1-0.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق