الأحد، 30 ديسمبر 2012

#بنغازي مقتل أثنين على يد مسلحين حاولوا سرقة سيارتهم بمنطقة القوارشة

تمكن أعضاء القسم وجمع المعلومات بالبحث الجنائي بنغازي من القبض على أربعة أشخاص بتهمة القتل شخصين وهم ” أ. م.ش”، و”م.ع.ع”، وذلك بإحدى المزارع في منطقة القوارشة، والقيام بتشكيل عصابي لقتل والسرقة السيارات.
وكان القسم وجمع المعلومات بالبحث الجنائي قد شكل فريق عمل وجمع المعلومات حول الواقعة، واستدعاء الشهود الذين تم الاعتداء عليهم من قبل الجناة، وقد أفادوا بأن كان عددهم أربع أشخاص على متن مركبة آلية نوع “كامري”، والمتهمين الأربعة كانوا يرتدون أقنعة سوداء على الوجه ومسلحين ببنادق نوع كلاشن كوف.
عمليات قتل سابقة
وبعد البحث والتحري تم التعرف على صاحب المركبة الآلية، وهو “ع ا ق”، وهو سبق اتهامه في قضية قتل امرأة مغربية الجنسية، إلى جانب اتهامه في قضية خطف امرأة مصرية الجنسية وهو متواجد خارج السجن، وقد تم وضع كمين لضبط الجناة دون استخدام السلاح، خشية من وقوع إصابات بين الطرفين، وبعد ضبطهم وجد بحوزتهم بندقية نوع “كلاشن كوف وعدد ثلاث مخازن ومسدس نوع 6 ملي”، إلى جانب أقنعة وجه سوداء اللون والمركبة الآلية يتم بها قيام بعملياتهم الإجرامية.
وتبين من خلال التحقيقات أن القتلى تعرضوا للقتل بالرصاص من قبل المتهمين “م.ح. ع”، و”ع. س. ك”، و”ع. س. د”، بداخل المزرعة، وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل النيابة العامة الحزام الأخضر، وباعتراف المتهمين ونيتهم سرقة سيارة نوع “تويوتا”، ولدى رفض صاحبها تسليم المفتاح تم قتلهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق