الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

#فن طباعة تعليق الممثل الفرنسي ديبارديي يترهبن لأجل ابنة رئيس أوزبكستان


وافق النجم الفرنسي المخضرم جيرار ديبارديي مبدئيا على أداء دور راهب في فيلم اشتركت في تأليفه غولنارا كريموفا الابنة البكر المتعددة المواهب لرئيس أوزبكستان إسلام كريموف.

والسيناريو من تأليف مشترك للكاتب أكبر حكيموف وغولنارا كريموفا، وأعطى الممثل ونجم السينما الفرنسية العالمي جيرار ديبارديي موافقته المبدئية على التمثيل في الفيلم وفق ما ذكره الموقع الإلكتروني  " OLAM.uz".
وتدور أحداث الفيلم في آسيا الوسطى بفترة تمتد بين القرنين الخامس والسادس الميلادي، ومن المتوقع أن يؤدي جيرار ديبارديي (63 عاما) دور راهب قادم من أوروبا، وغولنارا في طور وضع اللمسات الأخيرة على السيناريو الممتد على عدة حلقات إلا أن تفاصيل بدء التصوير لم تذكر بعد.
وكاتبة السيناريو غولنارا كريموفا هي من أكثر نساء أوزبكستان نفوذا فهي ابنة رئيس أوزبكستان الحالي، وممثلة أوزبكستان الدائمة لدى هيئة الأمم المتحدة في جنيف، كما كشفت عن مواهبها المتعددة مؤخرا فهي خريجة جامعة هارفرد الأميركية واتجهت للغناء فأدت أغنيتين وصورت لكل منهما فيديو كليب.  كما دخلت عالم تصميم المجوهرات والأزياء وأطلقت مجموعة اسمية من مستحضرات التجميل أيضا.
ووالد غولنارا هو إسلام كريموف الذي يحكم أوزبكستان منذ العام 1989 وقد أعيد انتخابه لولاية جديدة في ديسمبر 2007، أما جيرار ديبارديي فهو ممثل فرنسي ونجم عالمي بجدارة فقد مثل في 195 فيلما حتى الآن.
وبدأ ديبارديي مسيرته الفنية في مطلع السبعينات ولكنه تذوق طعم الشهرة الحقيقي في بداية الثمانينات برفقة الكوميدي الفرنسي المخضرم بيير ريشار ليشكلا ثنائياً كوميدياً رائعاً حطم جميع الأرقام القياسية في شبابيك التذاكر السينمائية وكلل بالنجاح في الأفلام التالية للمخرج ذاته "الآباء" و"الهاربون".
أما بطولته المطلقة فكانت في فيلم "سيرانو دي بيرجيراك" الذي رشح لنيل جائزة الأوسكار عن دوره فيه. ثم لمع في" الدوق مونتكريستو" و "الفرسان الثلاثة " و" The Man in the Iron Mask "  برفقة الوسيم ليوناردو ديكابريو. ومن آخر أفلامه "راسبوتين" و"حياة بي"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق