الخميس، 6 نوفمبر 2014

ليبيا_قتيل في صفوف «الصاعقة» بمحور بوعطني في بنغازي

القوات الخاصة (أرشيفية) (photo: )
القوات الخاصة (أرشيفية)
أكد مصدر عسكري رفيع المُستوي بالقوات الخاصة «الصاعقة» لـ «بوابة الوسط» سقوط قتيل واحد بصفوف القوات الخاصة «االصاعقة» بمحور بوعطني في بنغازي.
وقال المصدر إن الجُندي خميس صالح خميس الجالي قُتل برصاص قناص بالقرب من مُعكسر «الصاعقة» الرئيسي بمنطقة بوعطني، الذي يشهد معارك مُتقطعه بين الحين الآخر.
وأوضح أن الجيش الليبي يُسيطر على المُعسكرالرئيسي في بوعطني بالكامل، كما يُسيطر على مُفترق الليثي ومُفترق المساكن بالتعاون مع شباب المناطق، حيثُ تشهد هذه المحاور مناوشات بين الحين والآخر، ويتقدم باتجاه أهدافه للسيطرة على بقية المنطقة وتمشيطها من مخلفات الحروب وإزاله الألغام.
وأفاد المصدر أنّ قوات تنظيم أنصار الشريعه تتمركز خلف مُعسكر الـ 21 صاعقة ومنطقة السليني، موضحاً أن الجيش الليبي لم يُسيطر على الموقعين، مؤكداً أن منطقة الليثي منذ ثلاثة أيام تشهد معارك مُتقطعه بالقرب من مصنع «المكرونه»، ومدرسة «العيد الفضي» وبطريق النهر بين شباب المنطقة ومُسلحين من أنصار الشريعة.
وأضاف قائلاً أن القوات الخاصة قامت بإستهداف المجموعات المُتمركزة بمُعسكر اللواء 319 مُشاة، بعد خروج قذائف الهاون منها بإتجاه مُعسكر «الصاعقة» الرئيسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق