الأحد، 29 سبتمبر 2013

«سيميوني»: جميع اللاعبين كانوا يؤمنون بالفوز على ريـال مدريد

 أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني عن سعادته الغامرة بالفوز على الجار الأكبر الريـال بهدف دون رد في دربـي العاصمة، لكنه طالب بعدم الإفراط في ترشيح فريقه للتتويج بالدوري هذا الموسم.
وهنأ «سيميوني» لاعبيه على الفوز والأداء المتميز خلال مؤتمر صحفي عقب انتهاء الدربي بملعب سانتياجو برنابيو، قائلًا: «لقد قدموا مباراة غاية في الروعة، من حيث القوة وإلحاق الأذى بالخصم، العمل الجماعي كان مبنيا على الولاء للنادي وللفريق».
وتحدث «سيميوني» عن مهاجمه البرازيلي دييجو كوستا صاحب هدف الفوز الذي أثار جدلًا كالعادة بسبب أسلوبه العنيف داخل الملعب، موضحا : «كوستا لديه كثير من الأمور ليحسنها، كلنا نحتاج للتحسن، اللاعبون ليسوا مثاليين ولا معصومين من الخطأ، دييجو كوستا أحد قلوب الفريق».
وعن اقتراب «كوستا» من الحصول على البطاقة الحمراء، قال مدرب الروخيبلانكوس: «كان يواجه بيبي وخضيرة وراموس، هذا أمر صعب، هو لاعب جريء ومتواضع، لو نزعنا منه الحماس لن يكون كما هو، لقد تحكم بنفسه جيدا، لم أخش من تعرضه للطرد».
وعن هيمنة «أتلتيكو» على العاصمة عقب تتويجه بكأس الملك امام الريال وعلى نفس الملعب، رد سيميوني بتواضع: «لا بد من التحلي بالهدوء، الطريق لا يزال طويلا، لا يمكن أن تثق بكرة القدم، سننظر للأمام، تنتظرنا مباراة امام بورتو بالتشامبيونز، نعمل بجد ونحصل على مكافآت».
ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الليجا بفارق الأهداف عن حامل اللقب برشلونة، وكلاهما يملك 21 نقطة، مقابل 16 لريال مدريد صاحب المرتبة الثالثة.
 
 
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق