الاثنين، 30 سبتمبر 2013

«مانشيني» مدربًا جديدًا لجالاطه سراي خلفًا لفاتح تيريم

أعلن نادي جالاطه سراي التركي الأحد، عن تعاقده رسميًا مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ليتولى قيادة الجهاز الفني خلفَا للمخضرم فاتح تيريم.
ونشر الحساب الخاص بالنادي التركي على موقع «تويتر» صورة تجمع رئيس مجلس الإدارة أونال أيسال بـ«مانشيني» اثناء توقيع العقود.
وبحسب التقارير الصحفية فإن العقد الجديد لـ«مانشيني» يمتد لثلاثة مواسم مقابل راتب يبلغ 4.6 مليون يورو سنويا، قد تصل مع الحوافز الى سبعة ملايين يورو.
وستكون المهمة الأولى للمدرب في مسقط رأسه بإيطاليا امام يوفنتوس في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا الاربعاء المقبل.
وكانت التكهنات أشارت إلى احتمالية تولي مهاجم وهداف الفريق الإيفواري ديدييه دروجبا مهام المدرب بشكل مؤقت، فيما كانت المفاوضات تجرى مع «مانشيني» ومواطنه روبرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي الإنجليزي الأسبق.
وأقيل «مانشيني» من تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي نهاية الموسم الماضي بعد الخروج خال الوفاض دون التتويج بأي لقب، لا سيما بعد الخسارة امام الهابط ويجان في نهائي كأس إنجلترا، ليتسلم المهمة التشيلي مانويل بيلجريني.
وفي المقابل أقيل فاتح تيريم، قبل أيام بسبب النتائج المخيبة لبطل تركيا في الموسمين الماضيين، وخاصة بعد الخسارة المهينة امام ريال مدريد الإسباني «1-6» في اسطنبول بافتتاح مشوار دوري الابطال، ليصبح قريبا من العودة لتدريب المنتخب التركي.
 
 
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق