الأربعاء، 8 مايو 2013

#شوكولا بالبصل والجبن تحقق شعبية كبيرة

رغم إن بعض النكهات قد تبدو غير مقبولة، لكن التجارب أثبتت أنها قد تحقق انتشاراً واسعاً مثل شوكولا البصل والجبن التي أنتجتها شركة "تايتو".

 كانت شركة أيرلندية لإنتاج شرائح البطاطس قد أنتجت دفعة محدودة من ألواح شوكولا جديدة بطعم البصل والجبن تفاجأت بتحقيقها نجاحاً كبيراً.

وقد قامت الشركة "تايتو" بإنتاج الشوكولا استجابة لحملة على وسائل التواصل الاجتماعي قام بها محبون للشركة لمطالبتها بإنتاج ألواح شوكولا بالبصل والجبن، وفقاً لما ذكرت صحيفة "هفنغتون بوست".

وقد أنتجت الشركة 100 ألف لوح شوكولا فقط نفدت بالكامل في "أيرلندا"، لكن أحد شركات استيراد الحلويات الأيرلندية بأستراليا قررت طلب شحنة من الشوكولا الغريبة لتوزيعها في أستراليا والتي تشير الإحصائيات السكانية إلى أن 10.4 % من سكانها ينحدرون من أصول أيرلندية.

وذكر "إيمون إيستوود"، المدير التنفيذي لشركة "تايتو"، أنه تفاجأ برد الفعل على المنتج الجديد الذي انتهى من الأسواق الأيرلندية بسرعة كبيرة، مع ردود أفعال مختلفة من نصف مليون متذوق لها.

ووصف "إيستوود" الشوكولا الغريبة بأنها ليست سيئة كما يعتقد البعض، حيث أن التباين بين طعم الشوكولا والجبن والبصل يجعل مذاقها مثيراً لأكلها.

اخبار الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق