الاثنين، 16 يونيو 2014

ليبيا _مقتل وإصابة 32 شخصا فى اشتباكات بين قوات حفتر وانصار الشريعة ببنغازى&

صورة أرشيفيةصورة أرشيفية
اليوم السابع

طرابلس أ ش أ
لقى عشرة أشخاص مصرعهم وأصيب 22 آخرون ما بين جنود ومدنيين جراء الاشتباكات التي شهدتها مدينة بنغازي منذ الساعات الأولي من فجر أمس ، بين قوات اللواء خليفة حفتر قائد عملية الكرامة و"أنصار الشريعة "، في إحصائية من قبل مصادر طبية ومسئولين الإعلام بمستشفيات المدينة.
وقال مصدر بمركز بنغازي الطبي لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم "الأثنين"، إن المركز استقبل أربعة قتلى ولم يستقبل أي جريح حتى تلك اللحظة ، مشيرا إلي أن القتلى هم الزبير عادل أمراجع جراء إصابته بالشظايا في منطقة الهواري، والطفل مصطفى سالم مصطفى (11 عامًا) وقُتل جراء إصابته برصاصة في الهواري، وتوفيق المنفي 18 عامًا وقتل جراء إصابته بشظايا في الهواري أيضًا بمدينة بنغازي ولم يستدل على هوية القتيل الرابع.

من جانبها ، أكدت فاديا البرغثي مسئولة الإعلام أن المُستشفى استقبل جثة المواطن عبدالرحمن المقريف وجريحين سودانيين يعملان رُعاة للأغنام وإصابتهما طفيفة وهم من منطقة القوراشة.

وبدورها ذكرت مسؤولة المكتب الإعلامي بمستشفى المرج مبروكة صالح حسن لـ"بوابة الوسط" أن المستشفى استقبل ثمانية جرحى ، ولم يستقبل أي وفيات.

وأعلن محمد الحجازي الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات الكرامة مقتل خمسة جنود تابعين لقوات عملية الكرامة و12 جريحًا بين مستشفى المرج والأبيار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق