الاثنين، 15 يوليو 2013

#مصر «النائب العام» يأمر بالتحقيق فى استهداف أتوبيس عمال #بسيناء بقذيفة أر بى جى

أمر النائب العام، المستشار هشام بركات، اليوم الاثنين، بفتح تحقيق عاجل وموسع فى الحادثة التى شهدتها سيناء أمس، من استهداف أتوبيس يقل عاملين بمصنع إسمنت مملوك للدكتور حسن راتب .

وطالب النائب العام، النيابة المختصة، بسرعة مخاطبة وزارة الداخلية، لاستعجال التحريات للوصول إلى مرتكبى تلك الواقعة محل التحقيق، والمشاركين فيها بالتحريض أو المساعدة.

وقام بركات، بتكليف النيابة بالانتقال إلى المستشفيات، وسؤال المصابين البالغ عددهم 15، ومعاينة الجثتين اللتين لقيتا مصرعهما، كما أصدر قرارا بندب الطب الشرعى، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وأكد النائب العام، أن النيابة العامة عازمة على المضى فى إجراءات التحقيق بشكل محايد وبالدقة اللازمة، وصولا لوجه الحق وتحديد المسئولين عن تلك الوقائع الإجرامية و تقديمهم للعدالة.

ومن جانبها ناشدت النيابة العامة، كل المصابين الذين خرجوا من المستشفيات وأسر المتوفين، وكل من لديه معلومات التوجه للنيابة المختصة لسماع أقوالهم لتحديد مرتكبى الجريمة .

يذكر أن، مجموعة إرهابية قامت أمس فى تمام الساعة الواحدة من صباح بإطلاق دانة "آر بى جى" لاستهداف مركبة شرطة على طريق العريش بئر لحفن، حيث أخطأت هدفها وأصابت أوتوبيس نقل عمال تابع لمصنع إسمنت الدكتور حسن راتب؛ ما أسفر عن استشهاد 2 من عمال المصنع وإصابة 15 آخرين.
الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق