السبت، 19 يناير 2013

مقتل وإصابة 6 أشخاص في هجوم مسلح وانفجار عبوتين ناسفتين #بالعراق

لقى عنصران من الشرطة العراقية مصرعهما وأصيب ثالث في هجوم مسلح جنوب الموصل مركز محافظة نينوى، فيما أصيب جنديان ومدني في إنفجار عبوتين ناسفتين شمال محافظة بابل.
وقال مصدر أمني عراقي، إن مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحة رشاشة صباح اليوم السبت ثلاثة عناصر من الشرطة في ناحية الشورة جنوب الموصل مركز محافظة نينوى، مما أسفر عن مقتل إثنين منهم وإصابة ثالث بجروح.
وأضاف المصدر، إن قوة أمنية نقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي الشرطيين الاثنين الى دائرة الطب الشرعي، فيما طوقت منطقة الحادث وقامت بعملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي الهجوم الذين لاذوا بالفرار.
وفي محافظة بابل، وبحسب مصدر بالشرطة، أصيب جنديان ومدني في إنفجار عبوتين ناسفتين في حادثين منفصلين شمال المحافظة.
وأوضح المصدر، أن عبوة ناسفة إنفجرت صباح اليوم مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها في منطقة جرف الصخر شمال بابل، مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصرها بجروح
متفاوتة، فضلا عن تضرر سيارتهما.
وأضاف المصدر أن عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة تعود لمدني انفجرت صباح اليوم لدى مرورها في حي الشهداء التابع لناحية الاسكندرية شمال بابل أيضا، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة وإلحاق أضرار بالسيارة.
وتابع المصدر، أن قوات أمنية طوقت مكان الحادثتين ونقلت المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا في الحادثتين لمعرفة أسبابهما والجهات التي تقف وراءهما.
وكالة أنباء التضامن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق